Icon Icon

24‏/06‏/2012

«المجلس الرياضي» يكرم الشعالي وأبطال الإمارات في المشي

تنفيذاً لتوجيهات حاكم الشارقة

«المجلس الرياضي» يكرم الشعالي وأبطال الإمارات في المشي

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن تكريم أصحاب الإنجازات من اللاعبين الموهوبين في جميع الألعاب الرياضية وفي مقدمتها الألعاب الفردية قام مجلس الشارقة الرياضي بحضور اتحاد ألعاب القوى بتكريم لاعبي منتخبنا الوطني لألعاب القوى في المشي وهما الشعالي حسن جاسم وزميله حمد جميع لاعبا نادي دبا الحصن اللذان شاركا .
مؤخرا في ملتقى الدار البيضاء الدولي لألعاب القوى وسط كوكبة من اللاعبين الدوليين الكبار وحل الشعالي ثانيا بعد الإسباني الشهير ونال فضية البطولة فيما حل جميع رابعا رغم أن مرحلتهما السنية هي "الناشئون".
وقد حرص مجلس الشارقة الرياضي على دعوة اتحاد ألعاب القوى للمشاركة في هذا التكريم حيث قام المجلس بإهداء كل لاعب كمبيوتراً محمولاً ومكافأة مالية كما قدم اتحاد ألعاب القوى هاتف بلاك بيري حديثاً لكل منهما.
حضر التكريم كل من القطب الشعباوي عمران عبد الله وسعيد العاجل عضو مجلس الشارقة الرياضي وعلي عبد الله الظهوري إداري نادي دبا الحصن وقد حرص المستشار الكمالي في نهاية اللقاء على إهداء درع تذكارية الى مجلس الشارقة الرياضي تقديرا لمبادرته الكريمة ولجهده الكبير في دعم برامج وانشطة الاتحاد.
توجيهات الحاكم
واستهل حفل التكريم بكلمة بليغة ألقاها أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، قال فيها: هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة تثمين كل الجهود المخلصة التي تسهم في رفع علم الدولة خفاقا في سماء البطولات وأصحاب الإنجازات الرياضية من الموهوبين والمبدعين.
واعرب الفردان عن سعادته البالغة بأن يقدم نادي دبا الحصن وهو أحد اندية الشارقة لمنتخبنا الوطني هذين النجمين الواعدين ووجه شكره وتقديره البالغين الى مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى لجهوده الحثيثة ودعمه وبحثه الدائم عن المواهب وتوفير كل السبل والبرامج التي تسهم في صقل اللاعبين بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ولا يمكن إغفال دور الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنـــية في دعم برامج منتخباتنا الوطنية.
وأكد الفردان أن مبعث سعادته أن النجمين يعدان مشروع بطل أولمبي ونحن لن نألو جهدا بالتنسيق مع اتحاد اللعبة ونادي دبا الحصن في دعم اللاعبين ووضع برنامج طموح يحقق أهداف المجلس والاتحاد ومن ثم الأهداف العامة لرياضة الإمارات وما يحفزنا لهذا هو متوسط أعمار اللاعبين لأنهم صغار سن ولذلك نعتبر هذه النتائج بداية الطريق نحو الإنجازات الدولية.
وكشف الفردان النقاب عن أن مجلس الشارقة الرياضي يمنح كل أصحاب الإنجازات من الرياضيين فرصة التعليم المجاني في جامعة الشارقة أو الجامعة الأمريكية بالشارقة مشيرا الى أن هناك برنامجا طموحا لرعاية الموهوبين بالشارقة والذي وصل عددهم بالفعل الى 40 موهوبا تتم رعايتهم من مخـــتلف الجوانب كما سيــمنح اللاعب الشعالي مكافأة شهرية تثمينا لنجوميته.
الالتزام والمواظبة
وطالب الفردان اللاعبين بالالتزام والمواظبة على التدريب والابتعاد عن الغرور باعتباره آفة مدمرة للرياضيين والى الاهتمام بالتحصيل العلمي وقال إن مجلس الشارقة الريـــاضي يتطلع الى إنجازات قارية ودولية.
وأشاد بخطوة اتحاد ألعاب القوى بتوفير مدرب متخصص للاعبين في مدينة دبا الحصن وهو يصب في خانة مصلحة منتخباتنا الوطنية موجها الشكر الى المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات على ما يقوم به مجلس الإدارة الحالي من جهود وحرصه الشخصي على متابعة كل كبيرة وصغيرة مضيفاً: نحن في مجلس الشارقة الرياضي حريصون على المشاركة في أنشطة وبرامج الاتحاد وانجاحها لتكتمل منظومة العمل الرياضي بما يحقق أهدافنا الرياضية السامية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك بروح رياضية