Icon Icon

08‏/10‏/2012

الشارقة يهزم دبا الحصن 3-1 ويعزز صدارته للمجموعة الرابعة



دار الخليج كتبت


فاز فريق الشارقة على دبا الحصن 3-1 ليحقق انتصاره الثاني في الدور التمهيدي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم .




رفع الشارقة رصيده في صدارة المجموعة الرابعة إلى 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لدبا الحصن الذي بقي ثانيا مستغلاً تعادل الرمس وحتا أمس أيضا في منافسات نفس المجموعة ليصبح رصيدهما معا نقطة واحدة بعد خسارتهما في الجولة الأولى .




انتهى الشوط الأول من مباراة الشارقة ودبا الحصن بتقدم »الملك« 2-،1 علما ان الحصن هو من افتتح التسجيل عبر محترفه فيليب، وأدرك موسى ناري التعادل من تسديدة قوية خارج حدود منطقة الجزاء .




وتقدم الشارقة لأول مرة عبر البرازيلي ادينهو، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء أضاف أحمد خميس الهدف الثالث للشارقة الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على الرمس 4-1 .




وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها، استمر حتا في تقديم عروضه الضعيفة وتعادل مع الرمس 1-1 . تقدم حتا أولا عبر محترفه ايفوسا، وأدرك ياسين السهل التعادل للرمس في الشوط الثاني .




كما كان التعادل 2-2 مسيطراً على مباراة أمس بين التعاون ومسافي في المجموعة الثالثة، حيث سجل لمسافي سالمين سعيد والمغربي محمد أمين وللتعاون علي المالكي وجيمي .




وكان التعاون تعرض لهزيمة قاسية أمام الإمارات في الجولة الأولى بالسبعة، في حين استراح مسافي لظروف الجدولة .





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك بروح رياضية