Icon Icon

09‏/07‏/2012

التونسي لطفي جبارة مدرباً لدبا الحصن والحفاسي للحراس

جريدة البيان الرياضي كتبت

التونسي لطفي جبارة مدرباً لدبا الحصن والحفاسي للحراس

أعلن نادي دبا الحصن تعاقده رسمياً مع التونسي لطفي جبارة ليقود فريق الكرة في الموسم الجديد خلفاً للمصري خالد مليجي ، كما تم التعاقد مع أحمد الحفاسي مدرب الحراس السابق لنادي مسافي، وأشاد علي سكران محمد ، أمين السر المساعد بالسيرة الذاتية للمدرب جبارة والذي سبق له العمل في المنطقة الخليجية بإشرافه على تدريب فنجا العماني ، بجانب عدد من الفرق التونسية.
ونوه إلى أن إدارة النادي برئاسة خميس خصاو رئيس مجلس الإدارة ، اتجهت للمدرسة التونسية والتي تمتلك خبرات كبيرة في مجال التدريب وقال: يضم دورينا حالياً أفضل المدربين التوانسة مثل فوزي البنزرتي مدرب الشارقة، وشقيقه لطفي البنزرتي في نادي الإمارات، فضلاً عن تواجد مدربين بفرق الأولى.
وأشار علي سكران أن تجمع الفريق سيكون يوم 25 يوليو الجاري، ويقام المعسكر الخارجي في تركيا في سبتمبر المقبل وقال: سيقوم الجهاز الفني الجديد بإخضاع عدد من المحترفين البرازيليين للتجربة لضم أفضلهم لتشكيلة الفريق بعد الاستغناء عن عدد من اللاعبين المواطنين لأسباب متفاوتة.
ونوه إلى أن مجلس الإدارة يسعى لتكوين فريق للمستقبل، ولن يكون هناك تعجل في الصعود لدوري المحترفين، ونسعى لاكتساب اللاعبين صغار السن المزيد من الخبرات ليكونوا مستقبلاً قادرين على اللعب في دوري المحترفين.



المصدر على هذا الرابط  اضغط
هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك بروح رياضية